أخبار

يؤدي الابتكار التكنولوجي إلى زيادة الطلب على الأرضيات البلاستيكية، وتصبح الأرضيات الذكية اتجاهًا مهمًا للتنمية في المستقبل

مؤلف: مشرف / 2023-11-05
يؤدي الابتكار التكنولوجي إلى زيادة الطلب على الأرضيات البلاستيكية، وتصبح الأرضيات الذكية اتجاهًا مهمًا للتنمية في المستقبل
بيانات كوانتو
2023-09-12 16:19 تشجيانغ
أرضيات PVC مصنوعة من كلوريد البوليفينيل ومسحوق الحجر كمواد خام رئيسية، وإضافة مواد مالئة وملونات ومثبتات وملدنات ومواد مساعدة أخرى، ويتم إنتاجها من خلال عملية الطلاء أو عملية الصقل أو البثق أو البثق. حاليًا، تعد أرضيات PVC من مواد تزيين الأرضيات خفيفة الوزن الجديدة المشهورة جدًا في العالم، والمعروفة أيضًا باسم "مواد الأرضيات خفيفة الوزن". #أرضيات بلاستيكية#
المكون الرئيسي لأرضيات PVC هو مادة البولي فينيل كلورايد الصديقة للبيئة وغير السامة والمتجددة، وألواحها مصنوعة من مواد خضراء صديقة للبيئة معتمدة من الدولة ولا تحتوي على الفورمالديهايد ولها خصائص مضادة للبكتيريا. لذلك، فهو يتميز بخصائص السلامة، وحماية البيئة، وقابلية إعادة التدوير. وفي الوقت نفسه، فإن مواد الأرضيات البلاستيكية خفيفة الوزن، وخفيفة الوزن، وسهلة التركيب، مما يوفر تكاليف الديكور بشكل كبير ويحبها المستهلكون بشدة في الداخل والخارج.
بالمقارنة مع المواد التقليدية مثل السجاد والأرضيات الخشبية وبلاط السيراميك والأحجار، تتميز أرضيات PVC بمزايا السلامة وحماية البيئة وقابلية إعادة التدوير ومقاومة التآكل ومقاومة الرطوبة ومضادة للانزلاق ومقاومة للحريق وسهلة التركيب. والحفاظ على. من خلال استبدال مواد الأرضيات الأخرى، فإن معدل اختراق الأرضيات البلاستيكية يتزايد بسرعة. تظهر بيانات Quantuo أنه في توزيع مبيعات منتجات الأرضيات العالمية، تمثل الأرضيات البلاستيكية 27%، والسجاد 19.8%، والبلاط السيراميكي، والحجر، والخشب الصلب 25.1%، و4.9%، و10.9% على التوالي.
تعتمد الأرضيات البلاستيكية على مزاياها الفريدة وتستخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق المختلفة، بما في ذلك المباني التجارية والمباني السكنية والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الطبية والأماكن الرياضية، وما إلى ذلك. إنها تلعب دورًا مهمًا في سوق مواد الأرضيات وتظهر اتجاه نمو ثابت . تظهر بيانات Quantuo أنه في السنوات الأخيرة، أظهر سوق الأرضيات البلاستيكية العالمي اتجاهًا ثابتًا للنمو. في عام 2018، بلغ سوق الأرضيات البلاستيكية العالمية 14.2 مليار دولار أمريكي، وسوف ينمو إلى 20.2 مليار دولار أمريكي في عام 2022. ويمكن ملاحظة أن سوق الأرضيات البلاستيكية العالمية ينمو بشكل مطرد. نمو سريع.
تتأثر بعوامل مثل بيئة السوق وعادات الاستهلاك والمناخ والثقافة، وقد تباينت المناطق المختلفة في الطلب على منتجات مواد تزيين الأرضيات. ظهرت أرضيات PVC لأول مرة في أوروبا والولايات المتحدة، ويتمتع السوق بدرجة عالية من القبول والاعتراف بأرضيات PVC. حاليًا، تعد الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وأستراليا وهولندا الوجهات الرئيسية لصادرات بلدي من الأرضيات البلاستيكية. تظهر بيانات Quantuo أن حجم صادرات الأرضيات البلاستيكية في بلدي بلغ 3.54 مليون وحدة في عام 2018، وارتفع إلى 5.0707 مليون وحدة في عام 2022.
مع تطور العلوم والتكنولوجيا وتحسين مستويات معيشة المستهلكين، يتزايد طلب المستهلكين على التصميمات الشخصية والفريدة من نوعها، مما عزز التطوير المبتكر لصناعة الأرضيات البلاستيكية. من خلال تكنولوجيا الطباعة الرقمية والأنسجة المحاكاة والتصميمات المخصصة، يمكن للأرضيات تقديم مظاهر وتأثيرات زخرفية أكثر تنوعًا، والتي يمكن أن تلبي احتياجات مجموعات المستهلكين المختلفة. في الوقت نفسه، مع التطور السريع للتكنولوجيا الرقمية، ستصبح حلول الأرضيات الذكية أيضًا اتجاهًا مهمًا لتطور الصناعة.
تعتقد شركة Quantuo Data أن الابتكار التكنولوجي كان له تأثير إيجابي وفرص على صناعة الأرضيات البلاستيكية. من خلال تقديم مواد جديدة بشكل مستمر، وتحسين عمليات الإنتاج وتلبية الاحتياجات الشخصية، يمكننا تلبية احتياجات السوق المتغيرة والمحسنة. وفي الوقت نفسه، جلب الابتكار التكنولوجي أيضًا آفاقًا أوسع للتنمية ومزايا تنافسية لهذه الصناعة. في المستقبل، مع التحسين المستمر وتحسين التكنولوجيا وتكنولوجيا المعالجة، ستصبح الأرضيات البلاستيكية أكثر صديقة للبيئة وصحية، وسيستمر تحسين السلامة وتحسينها، وستكون كفاءة استخدام الموارد أعلى، وستكون الصناعة مزدهرة للغاية في المستقبل.