أخبار

تعتبر الألواح الخشبية المصفحة البلاستيكية المصنوعة من الحبوب الخشبية مادة زخرفة ممتازة تتميز بخصائص كونها قابلة للنشر

مؤلف: مشرف / 2023-07-25
ورقة الخشب الحبوب البلاستيكية
مادة PVC هي مادة متعددة الاستخدامات ، ومثالية للافتات الداخلية والخارجية. على عكس المواد التقليدية ، فهو مقاوم للرطوبة ويمكن أن يقاوم التشقق والالتواء والتشقق. يوفر PVC أيضًا درجة أعلى من مقاومة الصدمات وخفيف الوزن. تجعله هذه الميزات خيارًا شائعًا للتطبيقات البحرية ، مثل أغطية القوارب والرسومات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متانة المواد واتساق شاشة العرض الملونة تجعلها خيارًا جيدًا للافتات الاتجاهية ولوحات القوائم وعلامات العقارات.
تعتبر الألواح الخشبية المصفحة البلاستيكية المصنوعة من حبيبات الخشب مادة زخرفية ممتازة تتميز بخصائص كونها قابلة للنشر ، وقابلة للنشر ، وسهلة التنظيف. كما أنها مقاومة للماء ، ومقاومة للحرارة ، ومقاومة للهب. يمكن استخدام بولي كلوريد الفينيل الخشبي في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك أثاث المكاتب والأبواب والخزائن والحرف الخشبية. إنه بديل ممتاز للخشب المصمت ، خاصة من حيث التكلفة والتطبيق العملي.
بالمقارنة مع الجبس ، فإن بولي كلوريد الفينيل ذو الحبيبات الخشبية غير سام وغير ضار ولا ينتج غبارًا أو أليافًا دقيقة يمكن أن تلحق الضرر بالجهاز التنفسي البشري. تتمتع بقوة عالية ويمكن تسميرها أو نشرها أو حفرها لتلبية متطلبات التطبيق الخاصة بك. إنه أيضًا بديل رائع للألواح المعدنية ، حيث إنه متين وسهل العمل به ويمكنه تحمل درجات حرارة مختلفة.
يتميز PVC الخشبي الحبيبي بمظهر طبيعي وجميل يكمل العديد من أنماط التصميم الداخلي. إنه متين ومقاوم للماء ولا يحتاج إلى طلاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست عرضة للتعفن أو العفن أو العفن أو الإصابة بالحشرات. إنه بديل فعال من حيث التكلفة للخشب ، ويمكن تخصيصه وفقًا لاحتياجات التصميم الفريدة الخاصة بك.
يعد فيلم تصفيح الحبوب الخشبية PVC بديلاً للرقائق النهائية ، ويمكنه حماية السطح وتزيينه بواسطة آلة الضغط الحراري ، ويستخدم بشكل أساسي في بعض أثاث تصميم المنحنيات مثل أرفف الكتب. كما أنها تستخدم للضغط الغشائي ونفطة الفراغ. Hangzhou Gege Mirrors Co. ، Ltd لديها آلاف التصميمات للاختيار ، ولمساعدتك على جعل تصميم الأثاث الخاص بك ممكنًا بشكل غير محدود ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي طلبات في فيلم رقائق PVC.

12 مم مقاوم للماء الأبيض PVC Celuka رغوة صفائح ولوحات
نطاق السماكة 2 مم -30 مم
نطاق الكثافة 0.4 جم / سم مكعب -1.2 جم / سم مكعب
نطاق الحجم
الحجم العادي هو 1220 مم × 2440 مم
يمكن تخصيص الأحجام الأخرى وفقًا للاحتياجات المحددة للعملاء
لون يمكن إنتاج الأبيض أو اللون
سطح النقش السلس أو من جانب واحد
سمات مقاوم للماء والحشرات